0 معجب 0 شخص غير معجب
102 مشاهدات
في تصنيف إسلاميات بواسطة مجهول

دعاء يوم الثلاثاء مكتوب مفاتيح الجنان

في هذا المقام وفي صبيحة هذا اليوم يسعدنا في موقع "لاين للحلول" أن نورد لكم تفاصيل دعاء يوم الثلاثاء مكتوب بشكل كامل بعد ان علمنا مدى اهمية هذا الدعاء لكم، ولهذا نورد لكم في هذا المقام ذاك الدعاء فتقبلوه

    1 إجابة واحدة

    0 معجب 0 شخص غير معجب
    بواسطة مجهول
     
    أفضل إجابة

    دعاء يوم الثلاثاء مكتوب مفاتيح الجنان

    الاجابة هي :

    • الحمد لله والحمد حقّه كما يستحقّه حمداً كثيراً، وأعوذ به من شرّ نفسي إنّ النّفس لأمّارةٌ بالسّوء إلاّ ما رحم ربّي، وأعوذ به من شرّ الشّيطان الّذي يزيدني ذنباً إلى ذنبي، واحترز به من كلّ جبّارٍ فاجر وسلطانٍ جائر ٍوعدوٍّ قاهر.
    • اللهمّ اجعلني من جندك فإنّ جندك هم الغالبون، واجعلني من حزبك فإنّ حزبك هم المفلحون، واجعلني من اوليائك فإنّ أولياءك لا خوفٌ عليهم ولا هم يحزنون.
    • اللهمّ اصلح لي ديني فانّه عصمة امري، واصلح لي آخرتي فانّها دار مقرّي، واليها من مجاورة اللّئام مفرّي، واجعل الحيوة زيادةً لي في كلّ خير، والوفاة راحةً لي من كلّ شرٍّ.
    • اللهمّ صلّ على محمّد خاتم النّبيّين، وتمام عدّة المرسلين وعلى آله الطّيّبين الطّاهرين، وأصحابه المنتجبين، وهب لي في الثّلاثاء ثلاثاً: لا تدع لي ذنباً إلّا غفرته، ولا غمّاً إلّا أذهبته، ولا عدوّاً إلّا دفعته ببسم الله خير الاسماء، بسم الله ربّ الارض والسّماء، استدفع كلّ مكروه اوّله سخطه واستجلب كلّ محبوب اوّله رضاه، فاختم لي منك بالغفران يا وليّ الإحسان

    اسئلة متعلقة

    ...